اكس تريل المساعدة في صف السيارة

سيارة نيسان اكس تريل مستعملة موديل 2007 في مصر الجيزة Giza السيارة فبريقة بلكامل مفهاش قلم بويهو كاملة. مستشعر صف سيارة خلفي 4 نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات تصفح الكاتالوج.


Https Autocatalogarchive Com Wp Content Uploads 2018 06 Nissan X Trail 2018 Me Pdf


تصوير رامز الخانجي كل الشكر للمكتب الاقليمي لـ نيسان الشرق الاوسط لاتاحة الفرصة لنا لتجربة نيسان أكس-تريل الجديدة هذه السيارة ذات الدفع الرباعي الرياضية الأكبر والأكثر جرأة حيث تقدم أكس-تريل تصميما وقدرات صلبة.

اكس تريل المساعدة في صف السيارة. اشتري أي سيارة نيسان اكس تريل مستعملة في الإمارات أو بيع أي سيارة نيسان اكس تريل مستعملة عبر دوبيزل وتواصل اليوم مع أكثر من 16 مليون مشتري محتمل. نظام المساعدة في الركن مع نظام حساسات خلفية و كاميرا خلفية. عجلات مصنوعة من الألمنيوم مقاس 17 بوصة.

وتتوفر طرازات القمة من إكس-تريل قياسيا مع مصابيح led للإنارة المنخفضة والعالية فيما تساهم العجلات المعدنية الرياضية التي يبلغ قطرها 18 بوصة في تعزيز حضور إكس-ترايل. نظام المكابح المانعة للانغلاق فرملة الطوارئ المساعدة نظام تثبيت السرعة نظام التحكم الديناميكي vdc فرملة - ترس تفاضلي محدود b-lsd مساعدة بداية صعود منحدرات hsa. 5 ضمان استرداد سعر السيارة خلال 5 أيام.

تعرف على المزيد عن الطرازات والمواصفات المتنوعة من نيسان اكس تريل قارن جميع الموديلات وإحصل على السيارة الأنسب لاحتياجاتك. تم تصنيع الجيل الأول من هذه السيارة في كل من اليابان وتايوان وتايلاند. في عام 2003 استطاعت نيسان اكس تريل من الوصول إلى معظم الأسواق العالمية في حي أنها كانت متوفرة بأربعة نسخ من المحرك هي.

مبرد خلفي مع التحكم في الصف الثاني. تم تصنيع الجيل الأول من هذه السيارة في كل من اليابان وتايوان وتايلاند. كانت المرة الأولى التي تطلق بها الشركة الكورية هيونداي سيارتها السنتافي في عام 2001 وكان هي أول سيارة suv تطلقها الشركة الكورية هيونداي لتدخل المنافسة مع سيارات مثل التويوتا راف4 ونيسان أكس-تري.

نيسان إكس تريل 2014 قد حصلت على نفس نظام الدفع الرباعي ALL Mode 4X4i الخاص بالجيل الحالي مع السيارة كما حصلت على نظام الكشف عن النقط العمياء مع نظام يتيح كبح أي من العجلات بصفة فردية جنبا إلى جنب. سيارة نيسان اكس تريل موديل 2007 للبيع في مصر الجيزة كارز داير. حيز األرجل في صف المقاعد الثانيملم 892.

جرب المقاعد الفخمة المكسوة بالجلد وأنظمة التحكم بالحرارة لكل صف والمقاعد المنعدمة الجاذبية لضمان أقصى قدر من الراحة. تعيد اكتشاف السيارات الرياضية المدمجة. هدف خدمتنا أن نوفر لك طريقة سهلة وميسرة عند شرائك سيارة مستعملة مباشرة من سيارة اونلاين.

المقصورة والراحة في إكس-تيرا. على عكس الأنظمة التقليدية التي لا تعمل سوى على تثبيت سرعة السيارة على مستوى معين فإن تقنية التحكم الذكي في ثبات السرعة المتوفرة بسيارة أكس-تريل تساعدك أيضا على البقاء على مسافة ثابتة تحددها أنت بينك وبين السيارة. حيز األرجل في صف المقاعد الثانيملم حيز األرجل في صف المقاعد الثانيملم.

صف ركاب ثالث. حيز الأكتاف في الأمامملم. تم تصنيع الجيل الأول من هذه السيارة في كل من اليابان وتايوان وتايلاند.

في حين يبلغ سعر سيارة تويوتا راف4 2021 درهم 99000 و هوندا سي أر-في 2021 درهم 92900 فإن نيسان اكس-تريل 2021 S 2WD 5-Seater يبلغ درهم 91300 شامل ضريبة القيمة المضافة تتوفر s-2wd-5-seater مع أكياس هوائية ومساعد الفرامل BA وتوزيع قوة الفرملة. نظام المساعدة في الركن مع نظام حساسات خلفية و كاميرا خلفية. نيسان أكس تريل جديدة 2020 77500.

في عام 2003 استطاعت نيسان اكس تريل من الوصول إلى معظم الأسواق العالمية في حي أنها كانت متوفرة بأربعة نسخ من المحرك هي. في عام 2003 استطاعت نيسان اكس تريل من الوصول إلى معظم الأسواق العالمية في حي أنها كانت متوفرة بأربعة نسخ من المحرك هي.


نيسان X Trail المواصفات الفنية والتكوين والمراجعات السيارات 2021



الفاكهة رزمة ثقب الباب سيارة اكستريل Findlocal Drivewayrepair Com



Https Encrypted Tbn0 Gstatic Com Images Q Tbn And9gcs Kot2fzydmqqjdmuaugmqawpdp5ampzzwhs0qrme Raa6ylf3 Usqp Cau



الكشف عن الجيل الجديد من نيسان إكس تريل 2021 بتصميم مختلف Motors Plus



موقع الحمرا نيسان إكس تريل الجديدة كليا 2021 تقدم رسميا بملامح وقدرات ذكية



اسعار و مواصفات نيسان إكس تريل 2018 فى الإمارات Car Sprite



Sold نيسان اكستريل موديل 2019 وارد معرض الهدف لتجارة السيارات Target Auto Trading Facebook



الفاكهة رزمة ثقب الباب سيارة اكستريل Findlocal Drivewayrepair Com



الفاكهة رزمة ثقب الباب سيارة اكستريل Findlocal Drivewayrepair Com



نيسان تكشف رسميا عن اكس تريل 2021 الجديدة كليا



Popular Posts

افضل سيليكون زجاج السيارة

اسعاربطارية سيارة سوزوكي ماروتي 2013 في مصر

الاشتراطات الفنية و البلدية لمغسلة السيارات