اكس تريل المساعدة في صفط السيارة

تلتزم شركة حماية السعودية بتوفير وسيلة السحب لك خلال مدة أقصاها 45 دقيقة داخل المدن و 90 دقيقة خارج المدن من وقت استقبال اتصالك وفي حالة التأخير يحق لك استخدام أي وسيلة سحب حال توفرها قبل وصول السطحة الخاصة بالخدمة مع التزام الشركة بدفع قيمة الفاتورة لك خلال مدة أقصاها 48. بداية سيارة نيسان اكس تريل.


Https Www Europe Nissan Cdn Net Content Dam Nissan Nissan Middle East Brochures X Trail Hybrid 2018 Catalogue Pdf


اشتري سيارتك الجديدة اليوم.

اكس تريل المساعدة في صفط السيارة. قدمت صانعة السيارات اليابانية نيسان في عام 2000 أي مع بداية الألفية الثانية سيارتها الكروس أوفر ذات الحجم المتوسط الجديدة وهي سيارة اكس تريل التي تخضع. جميع الالوان الوكيل. نيسان إكس تريل 2020 مستعملة.

في حال ترك مفاتيحك داخل السيارة نساعدك في فتح السيارة أو سحبها إلى أقرب مركز صيانة يقوم بذلك. اكس تريل دفع أمامي ستاندرد ثلاثة صفوف من المقاعد ويبلغ سعرها 93140 ريال اكس تريل دفع رباعي ستاندرد صفين من المقاعد ويبلغ سعرها 96590 ريال. قدمت صانعة السيارات اليابانية نيسان في عام 2000 أي مع بداية الألفية الثانية سيارتها الكروس أوفر ذات الحجم المتوسط الجديدة وهي سيارة اكس تريل التي تخضع.

السيارة فسيحة ومريحة من الداخل مع شكل ديناميكي من الخارج. تعرف على سعر سيارة نيسان إكس-تريل اس في دفع رباعي 2021 على موقع موتري السعودية مع تفصيل بالصور والمواصفات. حراج السيارات نيسان اكس تريل موديل 2020 بسعر 76500 ريال.

تواصل نيسان اكس تريل تقديم العديد من تقنيات السلامة المبتكرة بما في ذلك كاميرات تغطي كافة جوانب السيارة التنبيه للحركة في الخلف تقنية التحذير في النقطة العمياء. بداية سيارة نيسان اكس تريل. نيسان اكس تريل موديل السياره.

نيسان إكس تريل 2020 مستعملة. سيارة نيسان إكس تريل مستعملة حسب السعر في الإمارات. سيارة نيسان إكس تريل مستعملة حسب السعر في الإمارات.

اكتشف تصميم سيارة نيسان أكس-تريل سيارة الدفع الرباعي ذات السبع مقاعد المصممة للمغامرات. 5 سنوات او 150000 كلم السـعر - بطاقه جمركيه.


عرض خمس نجوم نيسان اكس تريل وكيكس نيسان السعودية بترومين



نيسان إكس تريل 2 5 للبيع ذهبي 2018



الفاكهة رزمة ثقب الباب سيارة اكستريل Findlocal Drivewayrepair Com



نيسان اكستريل في جيل جديد 2021 مجله المحرك



الفاكهة رزمة ثقب الباب سيارة اكستريل Findlocal Drivewayrepair Com



نيسان X Trail المواصفات الفنية والتكوين والمراجعات السيارات 2021



نيسان أكس تريل 2020 التصميم الداخلي والخارجي الألوان والصور



الفاكهة رزمة ثقب الباب سيارة اكستريل Findlocal Drivewayrepair Com



الفاكهة رزمة ثقب الباب سيارة اكستريل Findlocal Drivewayrepair Com



نيسان أكس تريل 2020 سيارة دفع رباعي مع تكنولوجيا مذهلة نيسان السعودية



Popular Posts

افضل سيليكون زجاج السيارة

اسعاربطارية سيارة سوزوكي ماروتي 2013 في مصر

اسعار السيارات باكب ايسوزو 2 غمارة بمصر